منتديات الإسلامي - al islami

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحليل الصوت والصورة في نص شعري ( قصيدة أمي )
السبت مايو 16, 2009 3:50 pm من طرف د. محمد السيد

» التقويم الثاني مفاهيم
الثلاثاء أبريل 21, 2009 12:21 am من طرف د. محمد السيد

» الكررزر سيد النيساني
الثلاثاء أبريل 21, 2009 12:00 am من طرف د. محمد السيد

» المناظرة الشعرية
السبت أبريل 18, 2009 5:10 pm من طرف فلسطيني

» المسابقة الاسلامية
الإثنين أبريل 13, 2009 9:43 pm من طرف فلسطيني

» ملخصات جميع الدروس
الإثنين أبريل 13, 2009 9:32 pm من طرف فلسطيني

» سورة الأنعام بصوت المنشاوي
الإثنين أبريل 13, 2009 4:02 am من طرف Admin

» امتحانات منطقة الفجيرة
الإثنين أبريل 13, 2009 3:45 am من طرف د. محمد السيد

» امتحانات منطقة الفجيرة
الإثنين أبريل 13, 2009 3:43 am من طرف د. محمد السيد

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الجمعة يوليو 12, 2013 10:40 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 23 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 441 مساهمة في هذا المنتدى في 207 موضوع

شاطر | 
 

 الأسبوع ال22:الدوري المصري يدخل مرحلة "اللا معقول".!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو الفاروق
متميز النشاط
متميز النشاط
avatar

المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
العمر : 26
الموقع : palestine-48.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الأسبوع ال22:الدوري المصري يدخل مرحلة "اللا معقول".!!   الأربعاء مارس 11, 2009 8:32 pm

وصلت مسابقة الدوري العام في مصر إلى أسبوعها الثاني والعشرين ,وبات الصراع محتدما بين جميع الفرق سواء في المقدمة أو في القاع وأصبحت المباريات فوق صفيح ساخن ودخلت النتائج في مرحلة الإثارة ووصلت إلى مرحلة من "اللامعقول" في توقع نتيجة اى مباراة في الدوري المصري ,فالفرق المهددة بالهبوط عرفت طريق الفوز ,وفرق المقدمة تعرضت لمطبات كثيرة خلال مشوارها في الأسابيع الأخيرة سواء عن طريق التعادلات أو الهزائم وبات الدوري المصري لوغاريتمات ولغز كبير لا يستطيع اى شخص فك شفرته إلى الآن..!


ففي بداية الأسبوع ال22 التقى فريقا المقاولون العرب وبترول أسيوط على ملعب الجبل الأخضر وحقق المقاولون العرب الفوز في المباراة بهدف نظيف قبل انتهاء المباراة بدقيقتين تقريبا لينهى سلسلة تعادلاته الأخيرة أمام بتروجيت والمصري البورسعيدي قبل أن يخسر من الاهلى بصعوبة في الأسبوع ال18 ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة أمام الاسماعيلى من الأسبوع ال21 ويحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة ويفصله عن مراكز صراع الهبوط ست نقاط فقط وستكون المباريات القادمة للفريق بمثابة حياة أو موت ولا بديل فيها عن تحقيق الفوز للاستمرار في الدوري .


أما بترول أسيوط ففي المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة وتذبذب أداء الفريق خلال الفترة السابقة فبعد نجاحه في تحقيق التعادل مع الاهلى في أسيوط بعد أن كان الأقرب إلى الفوز يخسر من المقاولون العرب بغرابة ورغم تطور أداء الفريق إلا انه في حاجه إلى مزيد من التركيز خلال الأسابيع المتبقية ليضمن البقاء في الدوري.


وفى المباراة الثانية استطاع الاوليمبي تحقيق فوز مهم أعاد الروح للفريق في المسابقة وتغلب على غزل المحلة بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز قبل الأخير ويتشبث بأمل البقاء في الدوري حتى وان كان ضئيلا .


الغريب في فريق الاوليمبي انه منذ فاز على بتروجيت في الأسبوع ال18 لم يستطع تحقيق الفوز في اى مباراة رغم أن بتروجيت كان متصدرا للدوري في هذا الوقت ..!!


ولم يذق فريق المحلة طعم الفوز منذ الأسبوع الثامن عشر أيضا عندما تغلب على الترسانة وحصد خلال الأربع مباريات الأخيرة نقطتين فقط ليضع نفسه في موقف صعب في المركز ال12 برصيد 25 نقطة .


واشتكى خالد عيد المدير الفني للفريق من الظلم التحكيمى الذي يقع على فريقه في اغلب مباريات الدوري وهدد باعتزال التدريب بسبب هذه الأخطاء التحكيمية,وكان عيد قد تلقى اتصالا هاتفيا من محمد حسام رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة اعتذر خلاله عن الخطأ الذي ارتكبه محمد عباس حكم مباراة المحلة والاوليمبي الأخيرة حيث أسفر هذا الخطأ عن هدف الفوز لفريق الاوليمبي في الدقائق الأخيرة من المباراة ,كما قام الحكم محمد عباس أيضا بتقديم اعتذار مماثل للجهاز الفني للفريق ولكن رغم هذه الاعتذارات فأن الأمر لم يتغير كثيرا وبات الفريق على مشارف شبح الهبوط ويحتاج إلى تكاتف الجميع في المحلة لإنقاذ الفريق في هذه المحنه .


وفى نفس اليوم واصل الاهلى مسلسل نزيف النقاط وتعادل سلبيا مع اتحاد الشرطة ليشعل المنافسة على قمة الدوري حيث بات أداء الاهلى ونتائجه هي ترمومتر حرارة الدوري العام فعندما يخسر الاهلى النقاط تزداد حدة المنافسة وعندما يحصل على المزيد من النقاط تكون المنافسة شبه معدومة وبعد أن ظن الجميع أن تعادل الاهلى مع الشرطة سيفتح الباب أمام أندية الاسماعيلى وبتروجيت وحرس الحدود لدخول المنافسة جاءت نتائج هذه الفرق لتهدى المركز الأول للاهلى دون تعب أو ضغوط ,وكان الاهلى قد فاز أمس على الاوليمبي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس عشر ليغرد وحيدا في المقدمة برصيد 45 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن اقرب منافسيه.


واستمرار لمسلسل المفاجآت في الدوري المصري استطاع الترسانة أن يستعيد توازنه قليلا ويتشبث بالأمل الضعيف في البقاء في الدوري وحقق فوزا مستحقا على فريق المصري في بورسعيد بهدفين للمتألق هاني حسن والغريب في هذه المباراة أن الترسانة "الفائز" لم يحقق انتصارا في الدوري منذ الأسبوع ال11 عندما فاز على الاوليمبي في حين أن المصري "المهزوم" كان قد فاز في الأسبوع السابق على بتروجيت احد فرق المقدمة بثلاثة أهداف على أرضه ووسط جماهيره وانقلبت جماهير بورسعيد على مجلس الإدارة بقيادة الدكتور على فرج الله وطالتهم اتهامات بالتعاطف مع الترسانة وإهدائه نقاط المباراة بسهوله ,ويتردد هذا الكلام كل عام في الدوري المصري ولكن لا يستطيع احد أن يثبت دليلا قاطعا في هذا الشأن وخصوصا بعد النتائج الغريبة التي تحدث في المباريات..!!


واستمرار للصحوة التي يعيشها فريق طلائع الجيش تحت قيادة مدربه فاروق جعفر استطاع الفريق تحقيق انتصار كبير على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دفعة واحدة ليقفز الجيش إلى المركز الثامن ويبقى الاتحاد في المركز السادس رغم أن الاتحاد قد فاز في الأسبوع الماضي على حرس الحدود احد فرق المقدمة إلا انه خسر بغرابة من الجيش والطريف في هذه المباراة أن الهزيمة جاءت بعد إحدى اللقاءات التليفزيونية لرئيس النادي محمد مصيلحى والذي تحدث فيه عن النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في الدوري والاستقرار الفني والادارى الذي يعيشه الفريق ... ولابد أن يعيد مصيلحى النظر مرة أخرى بعد الآن في مسألة ظهوره إعلاميا..!!


وبعد صحوة الزمالك في مباراة انبي الأسبوع الماضي عاد الفريق إلى فصوله الباردة وتعرض لهزيمة غريبة أمام حرس الحدود بهدفين لهدف واستمر لغز الفريق الأبيض محيرا لجميع المتابعين وعشاق هذا النادي الكبير ,ورغم تقديم الفريق اداءا طيبا في هذه المباراة إلا انه لم يستطع تحقيق الفوز وكانت لقطة تحية الجمهور الأبيض للاعبين عقب انتهاء المباراة رغم الخسارة هي لقطة هذا الأسبوع .


وواصل حرس الحدود تقدمه في جدول الترتيب ووصل إلى المركز الخامس برصيد 36 نقطه تحت قيادة مديره الفني الشاب طارق العشري الذي يطمع في احتلال احد المراكز المتقدمة التي تؤهله للمشاركة في إحدى البطولات الإفريقية الموسم القادم.


وحقق انبي بقيادة أنور سلامه فوزا على المصرية للاتصالات بهدف نظيف ليستقر انبي في المركز الثاني خلف الاهلى برصيد 39 نقطة وينتظر اى تعثر للفريق الأحمر حتى ينقض على المقدمة ويمتلك الفريق كل مقومات المنافسة سواء إدارة فنية أو لاعبين أكفاء.


واستعان المصرية للاتصالات ب"التوأم" حسام وإبراهيم حسن لإنقاذ الفريق من عثرته بعد اعتذار حلمي طولان عن الاستمرار مع الفريق ويأمل مسئولو الاتصالات أن تتكرر تجربة التوأم مع المصري في الاتصالات ويستطيع الفريق البقاء في الدوري وأعلن التوأم التحدي وصرحوا بأنهم قادرين على تحقيق نتائج متميزة مع الفريق تساعده على البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز.


وفى ختام الأسبوع ال22 أجهض بتروجيت على حلم الدراويش في مزاحمة الاهلى على المقدمة وحقق الفوز عليه بهدف نظيف في مباراة مثيرة وممتعه لتطيح بالاسماعيلى إلى المركز الرابع مؤقتا في انتظار مباراته المؤجلة أمام المقاولون العرب وتنقلب جماهير الإسماعيلية على فريقها بعد أن استقبلتهم منذ أيام بالورود والاحتفالات بعد تحقيقهم فوز مستحق على فريق الاهلى في القاهرة على ملعبه ووسط جماهيره وسبحان مغير الأحوال..!!


ومن المعروف أن الاهلى يحتل صدارة الدوري برصيد 45 نقطه وانبي وبتروجيت في المركزين الثاني والثالث برصيد 39 نقطه والاسماعيلى يحل رابعا برصيد 38 نقطة.


وتنطلق فعاليات الأسبوع ال23 يوم الجمعة القادمة بلقاءات الاسماعيلى مع المصري ,ويوم السبت يلتقي بترول أسيوط مع بتروجيت والاتحاد السكندري مع الاوليمبي والزمالك مع طلائع الجيش ويختتم يوم الأحد بلقاء اتحاد الشرطة مع المقاولون العرب في حين تم تأجيل لقاءات غزل المحلة مع الاهلى لمشاركة الاهلى في دوري رابطة الأبطال الافريقى .


وتم تأجيل لقائي الترسانة مع انبي والاتصالات مع حرس الحدود بسبب مشاركة الثنائي انبي وحرس الحدود في كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي تنطلق الأسبوع المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأسبوع ال22:الدوري المصري يدخل مرحلة "اللا معقول".!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإسلامي - al islami :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: